Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

الطريقة المقطعية في تدريس النشاط القرائي في المرحلة الإبتدائية الصف الثاني إبتدائي - – ''أنموذجا'

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author يمينة, براكني
dc.date.accessioned 2022-05-16T14:05:45Z
dc.date.available 2022-05-16T14:05:45Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.citation جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3951
dc.description.abstract إن إستراتيجية التدريس في مجملها مجموعة من إجراءات التدريس المعدة سلفا من قبل المعلم و التي يخطط لاستخدامها أثناء تنفيذ الدرس ، بما يحقق الأهداف التدريسية المرجوة بأقصى فاعلية ممكنة وأعلى درجة من الإتقان و في ضوء الإمكانات المتاحة. و إستراتيجية التدريس تتعلق بالطريقة التي يقدم بها المحتوى التي تكون مبنية على جهود كل من المعلم و المتعلم أكثر عنصرين فعاليين في العملية التعليمة .وتعتبر الطريقة المقطعية من الطرق الحديثة في تدريس نشاط القراءة كما تعتبر القراءة عملية معرفية تستند على تفكيك رموز تسمى الحروف لتكوين معنى، والوصول إلى الم رحلة الفهم والإدراك. ولكي تكون الطريقة المقطعية في تدريس نشاط القراءة للسنة الثانية ابتدائي ناجحة يجب ت وفر الظروف الملائمة داخل القسم و تعاون كل من المعلم و المتعلم و تفاعلهما مع بعض. وإن طبقت بالطريقة الصحيحة ستكون من أنجح الطرق في تعليم نشاط القراءة في الصفوف الأ ولى . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject التدريس،التعليم،التعلم، إستراتيجية التدريس، الطريقة المقطعية، تدريس، نشاط، القراءة، en_US
dc.title الطريقة المقطعية في تدريس النشاط القرائي في المرحلة الإبتدائية الصف الثاني إبتدائي - – ''أنموذجا' en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée