Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
يمينة, براكني |
|
dc.date.accessioned |
2022-05-16T14:05:45Z |
|
dc.date.available |
2022-05-16T14:05:45Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3951 |
|
dc.description.abstract |
إن إستراتيجية التدريس في مجملها مجموعة من إجراءات التدريس المعدة سلفا من قبل المعلم و التي يخطط لاستخدامها أثناء تنفيذ
الدرس ، بما يحقق الأهداف التدريسية المرجوة بأقصى فاعلية ممكنة وأعلى درجة من الإتقان و في ضوء الإمكانات المتاحة. و
إستراتيجية التدريس تتعلق بالطريقة التي يقدم بها المحتوى التي تكون مبنية على جهود كل من المعلم و المتعلم أكثر عنصرين فعاليين
في العملية التعليمة .وتعتبر الطريقة المقطعية من الطرق الحديثة في تدريس نشاط القراءة كما تعتبر القراءة عملية معرفية تستند على
تفكيك رموز تسمى الحروف لتكوين معنى، والوصول إلى الم رحلة الفهم والإدراك.
ولكي تكون الطريقة المقطعية في تدريس نشاط القراءة للسنة الثانية ابتدائي ناجحة يجب ت وفر الظروف الملائمة داخل القسم و
تعاون كل من المعلم و المتعلم و تفاعلهما مع بعض.
وإن طبقت بالطريقة الصحيحة ستكون من أنجح الطرق في تعليم نشاط القراءة في الصفوف الأ ولى . |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
التدريس،التعليم،التعلم، إستراتيجية التدريس، الطريقة المقطعية، تدريس، نشاط، القراءة، |
en_US |
dc.title |
الطريقة المقطعية في تدريس النشاط القرائي في المرحلة الإبتدائية الصف الثاني إبتدائي - – ''أنموذجا' |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée