Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
خالد، مناصریة, راضیة، دبایلیة |
|
dc.date.accessioned |
2022-05-17T12:48:25Z |
|
dc.date.available |
2022-05-17T12:48:25Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3971 |
|
dc.description.abstract |
إن الأسباب التي تقف و ا رء صعوبة استیعاب القواعد النحویة في الطور المتوسط
ا رجعة إلى كثرة الدروس والحجم الساعي غیر الكافي المخصص لهذه المادة وعدم استعمال
اللغة العربیة الفصحى في شرح الدروس واستبدالها بالعامیة، مما یؤدي إلى عدم مبالاة
بعض التلامیذ وشرودهم. تدریس النحو العربي في مرحلة التعلیم المتوسط یحتاج إلى فطنة المدرس من خلال
اختیاره لطریقة تقدیم الدرس. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
المناهج، التربویة، مادة، النحو |
en_US |
dc.title |
المناهج التربوية لمادة النحو بين النظرية والتطبيق والتطبیق السنة ال ا ربعة متوسط أنموذجًا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée