Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

تدريس مادة الصرف في ظل المقاربة بالكفاءات سنة ثانية ثانوي آداب و فلسفة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author طوالبية، أمال, عمر، صبرينة
dc.date.accessioned 2022-05-17T13:13:14Z
dc.date.available 2022-05-17T13:13:14Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.citation جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3978
dc.description.abstract تناكلت الد ا رسة التي قمنا بيا تدريس مادة الصرؼ في ظؿ المقاربة بالكفاءات السنة ثانية ثانكم آداب كفمسفة أنمكذجا، حيث ىدفت إلى معرفة مدل استيعاب كفي المتعم لمقكاعد الصرفية مف خلبؿ ىذه البيداغكجية الجديدة التي تيدؼ إلى إصلبح المنظكمة التربكية، ككيؼ تسي في تنمية المعرفة المغكية عند المتعم كما تكمف أىمية الد ا رسة في إيجاد طريقة مناسبة كحمكؿ مقترحة تساعد في إعداد المكاد التعميمية كتككف بذلؾ م ا رعية لحاجيات المتمدرسيف كقد ا رتي ك التغمب عمى ضعفي في قكاعد المغة العربية كاد ا ركي لأىميتيا كالفائدة مف تدريسيا لاكتساب المغة العربية بشكؿ صحيح الكممات المفتاحية: مادة الصرؼ، المقاربة بالكفاءات، البيداغكجية، المتمدرسيف، المغة العربية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject عمم، الصرف، التصريف، المقاربة بالكفاءات en_US
dc.title تدريس مادة الصرف في ظل المقاربة بالكفاءات سنة ثانية ثانوي آداب و فلسفة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée