Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
طوالبية، أمال, عمر، صبرينة |
|
dc.date.accessioned |
2022-05-17T13:13:14Z |
|
dc.date.available |
2022-05-17T13:13:14Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3978 |
|
dc.description.abstract |
تناكلت الد ا رسة التي قمنا بيا تدريس مادة الصرؼ في ظؿ المقاربة بالكفاءات السنة ثانية
ثانكم آداب كفمسفة أنمكذجا، حيث ىدفت إلى معرفة مدل استيعاب كفي المتعم لمقكاعد
الصرفية مف خلبؿ ىذه البيداغكجية الجديدة التي تيدؼ إلى إصلبح المنظكمة التربكية،
ككيؼ تسي في تنمية المعرفة المغكية عند المتعم كما تكمف أىمية الد ا رسة في إيجاد طريقة
مناسبة كحمكؿ مقترحة تساعد في إعداد المكاد التعميمية كتككف بذلؾ م ا رعية لحاجيات
المتمدرسيف كقد ا رتي ك التغمب عمى ضعفي في قكاعد المغة العربية كاد ا ركي لأىميتيا
كالفائدة مف تدريسيا لاكتساب المغة العربية بشكؿ صحيح
الكممات المفتاحية: مادة الصرؼ، المقاربة بالكفاءات، البيداغكجية، المتمدرسيف، المغة
العربية |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
عمم، الصرف، التصريف، المقاربة بالكفاءات |
en_US |
dc.title |
تدريس مادة الصرف في ظل المقاربة بالكفاءات سنة ثانية ثانوي آداب و فلسفة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée