Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

تلقى النص السردي عند تلاميذ المرحلة الثانوية سنة ثالثة ثانوي شعبة آداب و فلسفة - أنموذجا -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author خديجة، دارر, مها، زروقي
dc.date.accessioned 2022-05-17T13:44:00Z
dc.date.available 2022-05-17T13:44:00Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.citation جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3990
dc.description.abstract هدفت دراستنا الموسومة " تلقي النص السردي عند تلاميذ المرحلة الثانوية )السنة ثالثة ثانوي شعبة آداب و فلسفة أنموذجا(" إلى تشخيص واقع النص السردي عند تلاميذ ثالثة ثانوي و تلقيه ، لإعتبار تلاميذ هذه المرحلة مهمة في حياة الطالب ، حيث تناولنا في الفصل الأول ماهية السرد و علاقته بالمتعلم ، كما تناولنا في الفصل الثاني د ا رسة ميدانية استبيانية لأنواع النصوص السردية وتلقيها عند المتعلم ولقد لخص البحث إلى عدة نتائج أهمها : أن النصوص السردية من النصوص المشوقة والتي يتفاعل معها التلميذ و المعلم فهي تعكس واقعهم المعاش en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject النصوص السردية، التعليم، الكتاب المدرسي، اللغة العربية، التلقي، القراءة، السرد en_US
dc.title تلقى النص السردي عند تلاميذ المرحلة الثانوية سنة ثالثة ثانوي شعبة آداب و فلسفة - أنموذجا - en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée