Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
خديجة، دارر, مها، زروقي |
|
dc.date.accessioned |
2022-05-17T13:44:00Z |
|
dc.date.available |
2022-05-17T13:44:00Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3990 |
|
dc.description.abstract |
هدفت دراستنا الموسومة " تلقي النص السردي عند تلاميذ المرحلة الثانوية )السنة ثالثة
ثانوي شعبة آداب و فلسفة أنموذجا(" إلى تشخيص واقع النص السردي عند تلاميذ ثالثة
ثانوي و تلقيه ، لإعتبار تلاميذ هذه المرحلة مهمة في حياة الطالب ، حيث تناولنا في
الفصل الأول ماهية السرد و علاقته بالمتعلم ، كما تناولنا في الفصل الثاني د ا رسة
ميدانية استبيانية لأنواع النصوص السردية وتلقيها عند المتعلم
ولقد لخص البحث إلى عدة نتائج أهمها : أن النصوص السردية من النصوص المشوقة
والتي يتفاعل معها التلميذ و المعلم فهي تعكس واقعهم المعاش |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
النصوص السردية، التعليم، الكتاب المدرسي، اللغة العربية، التلقي، القراءة، السرد |
en_US |
dc.title |
تلقى النص السردي عند تلاميذ المرحلة الثانوية سنة ثالثة ثانوي شعبة آداب و فلسفة - أنموذجا - |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée