Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
صفاء، دنیا, رندة، حمایدیة |
|
dc.date.accessioned |
2022-05-17T14:01:12Z |
|
dc.date.available |
2022-05-17T14:01:12Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة العربي التبسي تبسة> |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/3997 |
|
dc.description.abstract |
من خلال الجولة العلمية التي قضيناها تمكنا من التعرف على أمراض الكلام وأنواعها وكذا مصطلح
ا وتحديد العلاج لها، إلا انه كلما طرح إشكالا فتح مجالا للبحث فيه من جديد، وكان الأفازيا وأسبا
هذا البحث المتواضع والذي هو ثمرة حمل متواصل طيلة العام الدراسي والذي توصلنا من خلاله إلى
مجموعة من النتائج يمكن إجمالها فيما يلي: أمراض الكلام سبب رئيس في صعوبات التعلم التي تواجه التلميذ.أطفال مرضى الكلام يواجهون صعوبات تعليمية كثيرة منها: صعوبات في القراءة والكتابة
والكلام أطفال مرضى الكلام لا يعانون بالضرورة من إعاقات ذهنية أمراض الكلام قد لا يكون سببها عصبي فيسيولوجي بل يكون السبب أحيانا نفسي الأفازيا مرض كلامي لا يقتصر على الكبار بل يصيب الأطفال لكن بدرجات متفاوتة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.title |
صعوبات التعلم لدى أطفال مرضى الكلام "الأفازیا" السنة الثانیة ابتدائي أنموذجا- بدائرة الونزة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée