Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
كريمة، بومعقودة, بسمة، سعايد |
|
dc.date.accessioned |
2022-05-24T09:55:27Z |
|
dc.date.available |
2022-05-24T09:55:27Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4173 |
|
dc.description.abstract |
أن الحديث عن الشعرية في الأدب و في الدراسات النقدية لا يوحي فقط بتلك الانزياحات اللغوية، بل يوحي بشعرية أخرى ترتبط بالحقل اللساني و هي الإحالة، و إذا اعتبرنا أن الربط بين النقد و السانيات مترابطين من حيث الغاية و المفهوم، فإن الإحالة، لها جمالية نقدية خاصة تزاوج بين اللسانيتات و النقد الأدبي في حركة إبداعية بحتة تسموا بالعمل الأدبي و ترتقي به إلى مثاف الأدبية |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
الإحالة، تشكيل، اللّغة، الشّعرية، باب، دمي على كفّي، ديوان، سميح، القاسم |
en_US |
dc.title |
الإحالة وتشكيل اللّغة الشّعرية في باب"دمي على كفّي" من ديوان سميح القاسم |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée