Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
أميمة، عون, أميرة، مسعي |
|
dc.date.accessioned |
2022-05-25T11:27:08Z |
|
dc.date.available |
2022-05-25T11:27:08Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4217 |
|
dc.description.abstract |
ونتيجة لحتمية البحث العلمي والتساؤل المعرفي الذي لا ينتهي حيث أن نتائجنا وخلاصتنا
غالبا ما تقودنا إلى تساؤل جديد، خاصة بالنسبة لموضوع دارستنا فهو غني جدا حيث ينتج عنه
العديد من الإشكاليات الجديدة كدارسة الاقتباس الحرفي للعمل الأدبي و اتهام المخرج بتحريف العمل
الأصلي ومن جهة أخرى إشكالية تقييد حرية و إبداع المخرج ال س ينمائي و العديد من الإشكاليات
الأخرى. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
تحوّلات، الخطاب، الأدبي، الرّوائي، السّينمائي، رواية ، هيبتا، محمد، صادق، رؤية، نقدية، سينمائية |
en_US |
dc.title |
تحوّلات الخطاب الأدبي من الرّوائي إلى السّينمائي رواية "هيبتا"لمحمد صادق أنموذجا رؤية نقدية سينمائية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée