Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

تحوّلات الخطاب الأدبي من الرّوائي إلى السّينمائي رواية "هيبتا"لمحمد صادق أنموذجا رؤية نقدية سينمائية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author أميمة، عون, أميرة، مسعي
dc.date.accessioned 2022-05-25T11:27:08Z
dc.date.available 2022-05-25T11:27:08Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.citation جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4217
dc.description.abstract ونتيجة لحتمية البحث العلمي والتساؤل المعرفي الذي لا ينتهي حيث أن نتائجنا وخلاصتنا غالبا ما تقودنا إلى تساؤل جديد، خاصة بالنسبة لموضوع دارستنا فهو غني جدا حيث ينتج عنه العديد من الإشكاليات الجديدة كدارسة الاقتباس الحرفي للعمل الأدبي و اتهام المخرج بتحريف العمل الأصلي ومن جهة أخرى إشكالية تقييد حرية و إبداع المخرج ال س ينمائي و العديد من الإشكاليات الأخرى. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject تحوّلات، الخطاب، الأدبي، الرّوائي، السّينمائي، رواية ، هيبتا، محمد، صادق، رؤية، نقدية، سينمائية en_US
dc.title تحوّلات الخطاب الأدبي من الرّوائي إلى السّينمائي رواية "هيبتا"لمحمد صادق أنموذجا رؤية نقدية سينمائية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée