Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بثينة، عبد المالك, إسمهان، قتال |
|
dc.date.accessioned |
2022-05-30T13:56:39Z |
|
dc.date.available |
2022-05-30T13:56:39Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4288 |
|
dc.description.abstract |
يعود حضور مصطلح الغموض في النقد المعاصر إلى الناقد الإنجليزي وليم إمبسون في كتابه الموسوم ب:)سبعة أنماط من الغم وض( والذي حدد فيه مفهوم الغموض وأنماطه
والتي أجملها في سبعة أنواع ثلاثة منها متصلة بالنص،وثلاثة أخرى بالمؤلف، والنوع
السابع يتصل بالعلاقة بين القارئ و النص. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
الغموض، الفني، الشعر، العربي، المعاصر، جمالياته، دلالاته، ديوان، نحت، الأمواج، لباديس، سرار |
en_US |
dc.title |
الغموض الفني في الشعر العربي المعاصر جمالياته و دلالاته في ديوان نحت على الأمواج لباديس سرار |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée