Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

أثر المسؤولية الاجتماعية في تحسين القدرة التنافسية: دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر- الوكالة التجارية بئر العاتر- تبسة-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author براكني, صبرين
dc.contributor.author حفظ الله, راضية
dc.date.accessioned 2022-06-05T09:30:49Z
dc.date.available 2022-06-05T09:30:49Z
dc.date.issued 2017-06
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4376
dc.description.abstract اشتمل الفصل على الدراسة التطبيقية التي أجريت في مؤسسة الاتصالات الجزائر الوكالة التجارية – ببئر العاتر تبسة - والتي كان الهدف منها إسقاط الجزء النظري لمتغيري الدراسة، المسؤولية الاجتماعية والقدرة التنافسية في الوكالة التجارية – بئر العاتر -والتي كان الهدف منها التعرف على واقع تبنيها لأبعاد المسؤولية الاجتماعية في تحسين القدرة التنافسية بالوكالة محل الدراسة. من أجل ذلك تم القيام بدراسة اتجاهات وآراء مجتمع الدراسة، وقد أكدت الإجابات على أن واقع تبني الوكالة لأبعاد المسؤولية الاجتماعية كان مرتفعا، كما تبين الدراسة مدى الاهتمام بتحسين القدرة التنافسية، وفي الأخير تم استخدام الانحدار البسيط لتحديد العلاقة بين المتغير المستقل والمتغير التابع وخلصنا من خلال تحليل أثر أبعاد المسؤولية الاجتماعية في تحسين القدرة التنافسية أنه لا توجد علاقة ذات دلالة إحصائية بين أبعاد المسؤولية الاجتماعية والقدرة التنافسية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject المسؤولية الاجتماعية، القدرة التنافسية. en_US
dc.title أثر المسؤولية الاجتماعية في تحسين القدرة التنافسية: دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر- الوكالة التجارية بئر العاتر- تبسة- en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée