Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
شايب, عبد الغني |
|
dc.contributor.author |
علاق, حمزة |
|
dc.date.accessioned |
2022-06-05T11:14:36Z |
|
dc.date.available |
2022-06-05T11:14:36Z |
|
dc.date.issued |
2017-06 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4412 |
|
dc.description.abstract |
يواصل الصندوق الوطني للتقاعد و الذي تتمثل مهمته في ضمان الخدمات المقدمة للمتقاعدين في أفضل الظروف الممكنة و بمجهودات أكثر و بدون هوادة مجهوداته الرامية إلى التطور المستمر لنوعية الخدمات و كذا عصرنه الهياكل و تسييرها، و لقد مكن التزام الصندوق الوطني للتقاعد لتحسين و تقديم الخدمات العامة عن طريق إعداد و تنفيذ استراتيجية تتناسب و التحديات الخاصة التي تواجه الضمان الاجتماعي الجزائري بصفة عامة، و هكذا و من اجل الوصول إلى تقديم خدمات أحسن لمستعمليها، اتخذ الصندوق الوطني للتقاعد التدابير المبينة أدناه، لتقريب إدارة الصندوق من المؤمن عليهم: إنشاء خلايا استقبال المواطن الاتصال و الإصغاء الاجتماعي على مستوى وكالات الصندوق الوطني للتقاعد، و فتح مراكز استقبال، التوجيه و الإعلام اتجاه المؤمنين اجتماعيا، هذا بالإضافة إلى ذلك، و في إطار أنسنه العلاقات بين إدارة الصندوق ة المؤمنين، تم إعداد المساعدة الاجتماعية عن بعد لفائدة المتقاعدين المحرومين) ذوي الاحتياجات الخاصة او العجزة ). |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التقاعد، الملف الإداري، التقاعد المسبق، التقاعد المنقول. |
en_US |
dc.title |
دور الملف الإداري في تحسين منحة التقاعد: دراسة حالة ملف تقاعد في الصندوق الوطني للتقاعد – وكالة تبسة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée