Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بسمة، صالحي, أسماء، رابحي |
|
dc.date.accessioned |
2022-06-07T09:37:43Z |
|
dc.date.available |
2022-06-07T09:37:43Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4424 |
|
dc.description.abstract |
قصيدة النثر جنس أدبي ، بل إنها عدت نوعا أدبيا حقيقيا، و هذا ما أكده أدونيس في تعريفه لقصيدة النثر، حيث يرى أن قصيدة النثر، جنس أدبي مستقل يتمتع بالذاتية، خايا من كل القيود التقليدية، لها قواعد و قوانين و خصائص خاصة بها.
قصيدة النثر حديثة الولادة و النشأة، فظهرت في الساحةالفرنسية و يعود الفصل إلى الشاعر بودليز. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
الالتزام، قضاياه، قصيدة، النثر، الجزائرية، عبد الحميد، شكيل |
en_US |
dc.title |
الالتزام وقضاياه في قصيدة النثر الجزائريت عبد الحميد شكيل أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée