Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مناصر, يسمينة |
|
dc.date.accessioned |
2022-06-07T10:13:29Z |
|
dc.date.available |
2022-06-07T10:13:29Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4427 |
|
dc.description.abstract |
ديوان لاتعتذر عما فعلت صرخة الشاعر محمود درويش المناشد للحق و العدل و الحرية و الكرامة الإنسانية و هي صرخة يناشده كل فلسطيني. لقد كان من الطبيعي أن يختار لتجربته البحر الكامل الشجي العذب المتميز بالنغم لتماثل تفعيلاته الست، لكنه لم يقدم لنا قصيدة في تكرار ( متفاعل ) ست مرات، و البحر الكامل فيه طوعية للعديد من الماضيع الواضحة و هو منزع بالموسيقى و يتدفق مع الجوانب العاطفية المحتدمة داخل الشاعر، و يجمع بين الفخامة و الرقة و غلبة الحركات على السكنات فيه. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
البنى، الفكرية، الجمالية، محمود، درويش، لا تعتذر، عما فعلت |
en_US |
dc.title |
البنى الفكرية والجمالية عند محمود درويش لا تعتذر عما فعلت – أنموذجا - |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée