Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوعلي، عبلة, نحال، ليلى |
|
dc.date.accessioned |
2022-06-07T10:40:40Z |
|
dc.date.available |
2022-06-07T10:40:40Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4433 |
|
dc.description.abstract |
إذن یمكننا القول بأن لشاعرنا میولات فكریة وذهنیة تاریخیة وعقائدیة أخرجها من خلال
ممارسته لفعل النطق معلنا أهواءه من خلال حروف و كلمات، النطق فعل حركي
قصدي، و یضاف له أنه صادر عن هوى النفس محمل برغبة الانتهاك.
یعتبر الغلاف من العتبات التي تصافح بصر المتلقي و أول ما ینتبه له، ففي السابق
كان الغلاف من أجل حفظ ما في المتن خشیة التلف لكن مع مرور الوقت أصبح الغلاف
یعبر عن ما هو موجود داخل المتن و هل یطابق الغلاف المتن أم لا و یعود ظهوره إلى
"العصر الكلاسیكي" تغلف بالجلد أو مواد أخرى، أما في الزمن الطاقة لصناعیة
. الالكترونیة الرقمیة أتخذى الغلاف أبعاد و أفاق. " |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
البنية، الإيقاعية، الدلالية، ديوان، انطق عن العوى، عبد الله، حمادي، مقاربة، أسلوبية |
en_US |
dc.title |
البنية الإيقاعية والدلالية في ديوان انطق عن العوى لعبد الله حمادي مقاربة أسلوبية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée