Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوذيبة، إيمان, بوعون، لبنى |
|
dc.date.accessioned |
2022-06-19T14:17:28Z |
|
dc.date.available |
2022-06-19T14:17:28Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4583 |
|
dc.description.abstract |
تقوم مناهج الجيل الثاني لتعليم اللغة العربية على مبدا المقاربة الشاملة التي ترتكز على استخدام الموضوع نفسة في أنشطة مختلفة
و فقا لخصوصيات كل نشاط، يقدم الكتاب المدرسي قدرا مشتركا من المعلومات و الحقائق، فهو الحد الأدنى الذي يجب أن يتمكن منه جميع التلاميذ. و لاحظنا من خلال دراستنا أن الفعل الإنجازي من الفعال الكلامية التي تلزم المتكلم بالقيام بفعل ما اتجاه السامع. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
تعليمية، اللغة، العربية، مناهج، الجيل، الثاني، كتاب، دراسة، لسانية، تداولية |
en_US |
dc.title |
تعليمية اللغة العربية في مناهج الجيل الثاني كتاب اللغة العربية أولى ثانوي جذع مشترك آداب دراسة لسانية تداولية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée