Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

تعليمية اللغة العربية في مناهج الجيل الثاني كتاب اللغة العربية أولى ثانوي جذع مشترك آداب دراسة لسانية تداولية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوذيبة، إيمان, بوعون، لبنى
dc.date.accessioned 2022-06-19T14:17:28Z
dc.date.available 2022-06-19T14:17:28Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.citation جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4583
dc.description.abstract تقوم مناهج الجيل الثاني لتعليم اللغة العربية على مبدا المقاربة الشاملة التي ترتكز على استخدام الموضوع نفسة في أنشطة مختلفة و فقا لخصوصيات كل نشاط، يقدم الكتاب المدرسي قدرا مشتركا من المعلومات و الحقائق، فهو الحد الأدنى الذي يجب أن يتمكن منه جميع التلاميذ. و لاحظنا من خلال دراستنا أن الفعل الإنجازي من الفعال الكلامية التي تلزم المتكلم بالقيام بفعل ما اتجاه السامع. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject تعليمية، اللغة، العربية، مناهج، الجيل، الثاني، كتاب، دراسة، لسانية، تداولية en_US
dc.title تعليمية اللغة العربية في مناهج الجيل الثاني كتاب اللغة العربية أولى ثانوي جذع مشترك آداب دراسة لسانية تداولية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée