Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
شيماء، بوشقرة, إيمان، خلفاوي |
|
dc.date.accessioned |
2022-06-20T13:17:25Z |
|
dc.date.available |
2022-06-20T13:17:25Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4592 |
|
dc.description.abstract |
تعد التعليمية علما من علوم التربية الحديثة و أهم مجالات تطوير المعارف العلمية في شتى أنواع العلوم و في كل المراحل التعليم ومنه نجد أن اللغة العربية أهم المواد الدراسية التي يتم تعليمها في جميع المراحل التعليمية بصفة عامة والمرحلة الابتدائية بصفة خاصة فالطور الابتدائي هو المرحلة الأساسية التي يكون فيها الطفل من كافة الجوانب التعليمية إذ نجد أن المدرسة الجزائرية تنظر للطور الابتدائي كأساس ضروري لتنشئة الطفل وتزويده بالمعرفة الكافية التي تؤهلهم إلى الالمام بكافة جوانب تعليمية اللغة العربية التي لازالت لحد الآن تعاني من تدهور في مستواها الذي لابد أن يفرض حاليا تحسين النظام التعليمي المتبع الآن ومواكبة الأنماط التعليمية المطبقة عند البلدان المتقدمة مع الأخذ بعين الاعتبار الخصوصيات الثقافية والاجتماعية، حفاظا على السيادة التربوي للدولة الجزائرية |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
التعليمية؛ التعلم؛ النظرية؛ اللغة، اللغة العربية |
en_US |
dc.title |
تعليمية اللغة العربية في المدرسة الجزائرية بين النظرية والتطبيق "الطور الابتدائي أنموذجا" |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée