Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوحبيب، بلغيث, حدة، سهيلة |
|
dc.date.accessioned |
2022-06-26T13:45:06Z |
|
dc.date.available |
2022-06-26T13:45:06Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4675 |
|
dc.description.abstract |
تناولنا في هذه الدراسة أحد المشاكل التي تعاني منها لغتنا العربية وهي ظاهرة الازدواج بشقيه, ومدى تأثيره على اكتساب الطفل للغته العربية الفصحى, وعليه جاءت دراستنا بعنوان:
الازدواجية اللغوية ومشكلة تعلم الفصحى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ـ مدرسة عائشة أم المؤمنين بتبسة أنموذجاـ
وكان الهدف من هذه الدراسة هو التعرف على مدى تعامل تلاميذ المدرسة الابتدائية الجزائرية مع اللغة العربية الفصحى في ظل التهميش الذي تعاني منه هذه اللغة العظيمة في البلاد ومحاولة إيجاد بعض الحلول لذلك. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
الازدواجية، اللغوية، مشكلة، تعلمن الفصحى، تلاميذ، المرحلة، الابتدائية، الطور |
en_US |
dc.title |
الازدواجية اللغوية ومشكلة تعلم الفصحى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مدرسة عائشة أم المؤمنين أنموذجا تبسة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée