Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

الازدواجية اللغوية ومشكلة تعلم الفصحى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مدرسة عائشة أم المؤمنين أنموذجا تبسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوحبيب، بلغيث, حدة، سهيلة
dc.date.accessioned 2022-06-26T13:45:06Z
dc.date.available 2022-06-26T13:45:06Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.citation جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4675
dc.description.abstract تناولنا في هذه الدراسة أحد المشاكل التي تعاني منها لغتنا العربية وهي ظاهرة الازدواج بشقيه, ومدى تأثيره على اكتساب الطفل للغته العربية الفصحى, وعليه جاءت دراستنا بعنوان: الازدواجية اللغوية ومشكلة تعلم الفصحى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ـ مدرسة عائشة أم المؤمنين بتبسة أنموذجاـ وكان الهدف من هذه الدراسة هو التعرف على مدى تعامل تلاميذ المدرسة الابتدائية الجزائرية مع اللغة العربية الفصحى في ظل التهميش الذي تعاني منه هذه اللغة العظيمة في البلاد ومحاولة إيجاد بعض الحلول لذلك. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject الازدواجية، اللغوية، مشكلة، تعلمن الفصحى، تلاميذ، المرحلة، الابتدائية، الطور en_US
dc.title الازدواجية اللغوية ومشكلة تعلم الفصحى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مدرسة عائشة أم المؤمنين أنموذجا تبسة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée