Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
ودي رمضاني, سميحة دليلة |
|
dc.date.accessioned |
2022-06-28T12:14:55Z |
|
dc.date.available |
2022-06-28T12:14:55Z |
|
dc.date.issued |
2020-06-20 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4724 |
|
dc.description.abstract |
إن الهدف من هذه الدراسة هو الإحاطة بموضوع أدوات التوجيو وأثرها في تطوير أداء المكتبات الجامعية
من منطمقين: الأول ىو سعي منا لإبراز أىمية أدوات التوجيو (القيادة، الدافعية، الاتصال) لتفعيل الأداء
وتحقيق الأىداف أما الثاني فيو تقديم دليل واقعي يثبت أثر ىذه الأدوات عمى العمل المكتبي وعمى
تطوير أداء المكتبات الجامعية.
حيث تناولت ىذه الدراسة موضوع أثر استخدام أدوات التوجيو في تطوير أداء المكتبات الجامعية
باعتمادنا عمى المنيج الوصفي التحميمي وتم توظيف المقابمة واستمارة استبيان كأداة رئيسية والتي وزعت
عمى 23موظف داخل المكتبة مع الاعتماد عمى أسموب إحصاء وتحميل البيانات من خلال الأجوبة التي
قدميا مجتمع الدراسة، أما النتائج المتوصل إلييا فقد جاءت أغمبيا وفق الفرضيات التي بنيت عمييا
الدراسة حيث تحققت الفرضيات وىذا راجع أن أدوات التوجيو تساىم في تطوير أداء المكتبات الجامعية. |
en_US |
dc.subject |
أدوات التوجيه-الأداء الوظيفي-المكتبات الجامعية |
en_US |
dc.title |
ترويج الخدمات المكتبية عبر شبكات التواصل الاجتماعي. |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée