Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

ترويج الخدمات المكتبية عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ودي رمضاني, سميحة دليلة
dc.date.accessioned 2022-06-28T12:14:55Z
dc.date.available 2022-06-28T12:14:55Z
dc.date.issued 2020-06-20
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4724
dc.description.abstract إن الهدف من هذه الدراسة هو الإحاطة بموضوع أدوات التوجيو وأثرها في تطوير أداء المكتبات الجامعية من منطمقين: الأول ىو سعي منا لإبراز أىمية أدوات التوجيو (القيادة، الدافعية، الاتصال) لتفعيل الأداء وتحقيق الأىداف أما الثاني فيو تقديم دليل واقعي يثبت أثر ىذه الأدوات عمى العمل المكتبي وعمى تطوير أداء المكتبات الجامعية. حيث تناولت ىذه الدراسة موضوع أثر استخدام أدوات التوجيو في تطوير أداء المكتبات الجامعية باعتمادنا عمى المنيج الوصفي التحميمي وتم توظيف المقابمة واستمارة استبيان كأداة رئيسية والتي وزعت عمى 23موظف داخل المكتبة مع الاعتماد عمى أسموب إحصاء وتحميل البيانات من خلال الأجوبة التي قدميا مجتمع الدراسة، أما النتائج المتوصل إلييا فقد جاءت أغمبيا وفق الفرضيات التي بنيت عمييا الدراسة حيث تحققت الفرضيات وىذا راجع أن أدوات التوجيو تساىم في تطوير أداء المكتبات الجامعية. en_US
dc.subject أدوات التوجيه-الأداء الوظيفي-المكتبات الجامعية en_US
dc.title ترويج الخدمات المكتبية عبر شبكات التواصل الاجتماعي. en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée