Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

أثر المؤسسات التربوية ما قيل المدرسية في تعليمية أنشطة اللغة العربية - رياض الأطفال أنموذجا -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زمالي، بن عنيبة, نجاة، بسمة
dc.date.accessioned 2022-06-30T12:12:31Z
dc.date.available 2022-06-30T12:12:31Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.citation جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4782
dc.description.abstract لكل بداية نهاية، ولكل موضوع مقدمة وخاتمة، وها نحن نصل إلى خاتمته لإماطة اللثام عن واقع تدريس أنشطة اللغة العربية في رياض الأطفال التي تمارس اليوم في المؤسساا قبل التربويّة ،الّتي تعدّ هي الأخرى من المؤسسّاا التعليميّة الّتي تهدف إلى تنمية مهارا وسلوكا الأطفال تط وّ رهم الاجتماعي وفق منهجية علم يّة مضبوطة، وأسلوب علميّ عمليّ لمواجهة التحديا والرهانا والبحث في الأفق وتقديم مشروع جاد غايته تنمية قدرا الطفل الفك ر يّة والعقل يّة ، وتطويرها وتوظيفها واستثمارها في خدمة البشرية جمعاء،ومن ثمة الانتقال بتعليم أنشطة اللغة العربية من آليا الفوضى إلى أطر النظم، ومن ثقافة الذاكرة إلى ثقافة الإبداع. منطلق الأمر في قضية الحال أنّه ليس من وكدي تت بّع وتر قّب أطوار العمليّة التعليميّة وإنّّا أنصرف إلى تت بّعها في جميع الجوانب وتقويم وتعديل الالوكا الباهتة بأخرى جديدة تتماشي ومواقف الحياة المتعددة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject أثر، المؤسسات، التربوية، المدرسية، تعليمية، أنشطة، اللغة، العربية، رياض، الأطفال en_US
dc.title أثر المؤسسات التربوية ما قيل المدرسية في تعليمية أنشطة اللغة العربية - رياض الأطفال أنموذجا - en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée