Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عجال، مشري, سارة، غادة |
|
dc.date.accessioned |
2022-06-30T13:32:19Z |
|
dc.date.available |
2022-06-30T13:32:19Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4807 |
|
dc.description.abstract |
تسعى الدراسة إلى تسليط الضوء على واحدة من أهم المراحل التي يمر بها الإنسان "المرحلة التحضيرية" والتي تكون في عمر الخمس سنوات، فهي تمثل الدرجة الأولى في السلم الدراسي للطفل والفترة التمهيدية للدراسة.
فقد انطلقنا من مفاهيم للتوضيح أكثر، قد أحطنا الموضوع من عدة جوانب كطفل التحضيري مربيته إلى غير ذلك.
وتهدف الدراسة إلى فهم سيكولوجية الطفل في هذه المرحلة لمعرفة كيفية بناء شخصيته لتتناسب مع المجتمع. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
آليات، التدريس، المرحلة، التحضيرية |
en_US |
dc.title |
آليات التدريس في المرحلة التحضيرية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée