Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

تعليمية اللغة العربية في الطور الابتدائي بين التشويق والتخويف ابتدائيتا عمارة محمدى الذكارة والمجاهد شفرور صالح بن عباس - الكويف - أنموذجا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author معيفي، بوترعة, أسماء، لبنى
dc.date.accessioned 2022-06-30T14:28:57Z
dc.date.available 2022-06-30T14:28:57Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.citation جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4819
dc.description.abstract نجاح التعليم مرهون بكفاءة المعلم على مساعدة التلاميذ في اكتساب المعرفة وهو القادر على تحديد الأسلوب المناسب الذي يتماشى مع مستوى التلاميذ الذين بين يديه ، فهو المسؤول بالدرجة الأولى عليهم، يتعامل المعلم بأسلوب التشويق أو التخويف على حسب سلوك التلاميذ داخل القسم. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject تعليمية، اللغة العربية، الطور، الابتدائي، التشويق، التخويف en_US
dc.title تعليمية اللغة العربية في الطور الابتدائي بين التشويق والتخويف ابتدائيتا عمارة محمدى الذكارة والمجاهد شفرور صالح بن عباس - الكويف - أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée