Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
معيفي، بوترعة, أسماء، لبنى |
|
dc.date.accessioned |
2022-06-30T14:28:57Z |
|
dc.date.available |
2022-06-30T14:28:57Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4819 |
|
dc.description.abstract |
نجاح التعليم مرهون بكفاءة المعلم على مساعدة التلاميذ في اكتساب المعرفة وهو القادر على تحديد
الأسلوب المناسب الذي يتماشى مع مستوى التلاميذ الذين بين يديه ، فهو المسؤول بالدرجة الأولى عليهم،
يتعامل المعلم بأسلوب التشويق أو التخويف على حسب سلوك التلاميذ داخل القسم. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
تعليمية، اللغة العربية، الطور، الابتدائي، التشويق، التخويف |
en_US |
dc.title |
تعليمية اللغة العربية في الطور الابتدائي بين التشويق والتخويف ابتدائيتا عمارة محمدى الذكارة والمجاهد شفرور صالح بن عباس - الكويف - أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée