Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
شرفي، نار, صبرينة، أنيسة |
|
dc.date.accessioned |
2022-07-03T12:42:35Z |
|
dc.date.available |
2022-07-03T12:42:35Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4823 |
|
dc.description.abstract |
المناهج العلمية هي حجر الزاوية في بناء كل مرحلة تعليمية ، مبنى محكم ، لذلك تسعى المدرسة الجزائرية إلى اتباع كل ما من شأنه النهوض بالتعليم في كل مرحلة ، وانطلاقاً من أهمية المناهج في التدريس ، رأينا أن هناك جديدة. المصطلحات التي وصلت إلى التعليم الجزائري محملة بالعديد من المناهج ، ومن هذه المصطلحات نذكر منهج الكفاءة والنهج النصي الذي كان له الفضل في إصلاح وتغيير العيوب والنواقص التي أحاطت بالمناهج القديمة في مختلف مكونات اللغوية. المواد ، وخاصة القواعد والصرف. لذلك تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن مجموعة من المفاهيم النظرية والتطبيقية التي يقدمها التعليم الحديث من خلال دراسة كتاب اللغة العربية. للسنة الرابعة من التعليم المتوسط ، تركز موضوع بحثنا على تدريس النحو والصرف في ضوء المناهج الحديثة "كتاب السنة الرابعة المتوسطة نموذجًا". |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
تعليمية، النحو، الصرف، المناهج، الحديثة، كتاب، السنة الرابعة، متوسط |
en_US |
dc.title |
تعليمية النحو والصرف في ضوء المناهج الحديثة كتاب السنة الرابعة متوسط أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée