Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مباركة، بوخروفة, صابر، حسنى |
|
dc.date.accessioned |
2022-07-11T13:47:38Z |
|
dc.date.available |
2022-07-11T13:47:38Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/4911 |
|
dc.description.abstract |
. تحديد العلاقة بين الصعوبة النمائية والإعاقة العقلية وتمظه رتها حيث تنشأ الصعوبة
النمائية لدى المع وق عقليا من خلل في الجهاز العصبي المركزي بسبب عوامل عدة
متداخلة، وتجدر الإشارة إلى أنه خلال تشخيص صعوبات التعلم يتم استبعاد الحالات التي
ترجع الصعوبة فيها إلى إعاقة عقلية ، بال تالي يخرجون من دائرة الاستحقاق لخدمات التربية
الخاصة وللخدمة التعليمية والتربوية العلاجية ، ورغم هذا فإنه هناك مدارس خاصة للتكفل
بهم بيداغوجيا بمختلف تصنيفاتهم وحدة إعاقاتهم . |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
صعوبات، التعلم، النمائية، الثانوية، الإعاقة العقلية، التعلم النمائية، |
en_US |
dc.title |
صعوبات التعلم النمائية لدى ذويالإعاقة العقلية في المدارس الخاصة -دراسة ميدانية بمدرسة جسر الشفاء لتربية وتعليم الأطفال المعوقين ذهنيا بتبسة- |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée