Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

تعليمية القراءة وفق المنهج الصوتي الخطي في مرحلة التعليم الابتدائي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مكاحلية، فرحاتي, عبد الحميد، إسماعيل
dc.date.accessioned 2022-07-21T13:29:22Z
dc.date.available 2022-07-21T13:29:22Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.citation جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5015
dc.description.abstract من خلال دراستنا لهذا الموضوع بمجمل شقيه النظري والتطبيقي، والذي سلطنا الضوء من خلاله على تعليم نشاط القراءة بوصفها مادة ومحور للعملية التعليمية، وعلى الوعي الصوتي ومهاراته وأهميته في تدريس القراءة لتلاميذ الطور الأول ابتدائ ي، وبما أن التلميذ في هذه المرحلة صفحة بيضاء يخط عليه الأستاذ كيفما يشاء، فكل الطرق يمكن أن تناسبه، إلا أن هناك بعض الطرق التعليمية التي تسرع من وتيرة التعلم وتكون أفيد للطفل مثل: استراتيجية الوعي الصوتي، en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject تعليمية، القراءة، المنهج، الصوتي، الخطي، مرحلة، التعليم، الابتدائي en_US
dc.title تعليمية القراءة وفق المنهج الصوتي الخطي في مرحلة التعليم الابتدائي en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée