Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مكاحلية، فرحاتي, عبد الحميد، إسماعيل |
|
dc.date.accessioned |
2022-07-21T13:29:22Z |
|
dc.date.available |
2022-07-21T13:29:22Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5015 |
|
dc.description.abstract |
من خلال دراستنا لهذا الموضوع بمجمل شقيه النظري والتطبيقي، والذي سلطنا الضوء من
خلاله على تعليم نشاط القراءة بوصفها مادة ومحور للعملية التعليمية، وعلى الوعي الصوتي ومهاراته
وأهميته في تدريس القراءة لتلاميذ الطور الأول ابتدائ ي، وبما أن التلميذ في هذه المرحلة صفحة بيضاء
يخط عليه الأستاذ كيفما يشاء، فكل الطرق يمكن أن تناسبه، إلا أن هناك بعض الطرق التعليمية التي
تسرع من وتيرة التعلم وتكون أفيد للطفل مثل: استراتيجية الوعي الصوتي، |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
تعليمية، القراءة، المنهج، الصوتي، الخطي، مرحلة، التعليم، الابتدائي |
en_US |
dc.title |
تعليمية القراءة وفق المنهج الصوتي الخطي في مرحلة التعليم الابتدائي |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée