Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن مهنية، رمضاني, سوار، شيماء |
|
dc.date.accessioned |
2022-07-21T13:47:16Z |
|
dc.date.available |
2022-07-21T13:47:16Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5018 |
|
dc.description.abstract |
يمثل التعلم الإلكتروني مجالًا واسعًا في مجال التكنولوجيا والتعليم ، ويشير إلى جميع الوسائل الإلكترونية أو التكنولوجية التي تلعب دورًا مهمًا في دعم العملية التعليمية. وهذا النوع بدوره يعتمد على الوسائل الإلكترونية المتخصصة للتدريس والتعلم معًا. وسلبياتها ، حيث تزداد إمكانيات التواصل والتفاعل بين الطلاب وتقدم تفاعلهم ، وبالتالي تحفيزهم على المشاركة في المواد التعليمية المقدمة بكل سهولة وجرأة. أما سلبياتها ، مثل عدم وجود بنية تحتية متينة ومجهزة بالتكنولوجيا وقلة الخبرة في أنظمة التعلم الإلكتروني. مثل مؤسسي محمد بوضياف وابن باديس وآخر ابن خلدون ... اكتشفنا من خلال مكانتنا نضج التعليم والتعلم التفاعلي وكذلك تعزيز التعلم الإلكتروني الموجود منذ بداية الدرس وحتى بداية الدرس. النهاية لأنها تهدف إلى إنجاح العملية التعليمية وتنمية معرفة المتعلمين. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
التعليم، الإلكتروني، تنمية، المعارف، متعلم، المرحلة، المتوسطة |
en_US |
dc.title |
التعليم الإلكتروني ودوره في تنمية المعارف لدى متعلم المرحلة المتوسطة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée