Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
قفايفية, ريم |
|
dc.date.accessioned |
2022-09-07T10:41:18Z |
|
dc.date.available |
2022-09-07T10:41:18Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5134 |
|
dc.description.abstract |
جاءت هذه الدراسة قصد معرفة الدور الذي يؤديه الإعلان السياحي عبر موقع الفيس بوك في تسويق الخدمات السياحية وقد كشفت الدراسة الامبريقية عن نتائج هامة أبرزها تأثير استخدام موقع فيسبوك من طرف الوكالات السياحية بشكل كبير على تسويق الخدمات السياحية بالنسبة لعينة البحث الأمر الذي تمظهر من خلال التغيرات المعرفية والسلوكية التي حصلت لهم على إثر استخدام الموقع الاجتماعي وكذا فإن البحث كشف عن بحث غالبية عينة الدراسة وبالترتيب عن اشباع الحاجات التالية؛ المعلومات، الاخبار، الترفيه. كشفت الدراسة حصول تغيرات كبيرة على أصعد الوظائف والمهام التي تضطلع بها الشركات السياحية محل البحث على إثر استخدام موقع فيسبوك في الترويج لخدماتها خاصة تلكم المتصلة بفهم الحاجات الفردية والخاصة لبعض من الزبائن |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي - تبسة |
en_US |
dc.subject |
الإعلان السياحي؛ مواقع التواصل الاجتماعي؛ الخدمات السياحية؛ موقع فايسبوك؛ التسويق |
en_US |
dc.title |
دور الإعلان السياحي عبر موقع فيس بوك في تسويق الخدمات السياحية : دراسة مقارنة على عينة من متابعي لصفحات الوكالات السياحية الج ا زئرية والتونسية عبر موقع فيس بوك |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée