Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور الإعلان السياحي عبر موقع فيس بوك في تسويق الخدمات السياحية : دراسة مقارنة على عينة من متابعي لصفحات الوكالات السياحية الج ا زئرية والتونسية عبر موقع فيس بوك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قفايفية, ريم
dc.date.accessioned 2022-09-07T10:41:18Z
dc.date.available 2022-09-07T10:41:18Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5134
dc.description.abstract جاءت هذه الدراسة قصد معرفة الدور الذي يؤديه الإعلان السياحي عبر موقع الفيس بوك في تسويق الخدمات السياحية وقد كشفت الدراسة الامبريقية عن نتائج هامة أبرزها تأثير استخدام موقع فيسبوك من طرف الوكالات السياحية بشكل كبير على تسويق الخدمات السياحية بالنسبة لعينة البحث الأمر الذي تمظهر من خلال التغيرات المعرفية والسلوكية التي حصلت لهم على إثر استخدام الموقع الاجتماعي وكذا فإن البحث كشف عن بحث غالبية عينة الدراسة وبالترتيب عن اشباع الحاجات التالية؛ المعلومات، الاخبار، الترفيه. كشفت الدراسة حصول تغيرات كبيرة على أصعد الوظائف والمهام التي تضطلع بها الشركات السياحية محل البحث على إثر استخدام موقع فيسبوك في الترويج لخدماتها خاصة تلكم المتصلة بفهم الحاجات الفردية والخاصة لبعض من الزبائن en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي - تبسة en_US
dc.subject الإعلان السياحي؛ مواقع التواصل الاجتماعي؛ الخدمات السياحية؛ موقع فايسبوك؛ التسويق en_US
dc.title دور الإعلان السياحي عبر موقع فيس بوك في تسويق الخدمات السياحية : دراسة مقارنة على عينة من متابعي لصفحات الوكالات السياحية الج ا زئرية والتونسية عبر موقع فيس بوك en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte