Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

آليات إدارة حالة اللارضا عند الزبون عبر مواقع التواصل الاجتماعي– الفايسبوك نموذجا – دراسة ميدانية على عينة قائمين على الصفحات التجارية لـ 10 مؤسسات تجارية -تبسة-.

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ثلجية موسى, رانية طارق
dc.date.accessioned 2022-09-14T18:30:44Z
dc.date.available 2022-09-14T18:30:44Z
dc.date.issued 2022-06-13
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5228
dc.description.abstract تتمحور الدراسة الحالية تحت عنوان " آليات إدارة حالة اللارضا عند الزبون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ( الفايسبوك نموذجا )" ، من إعداد الطالبين ثلجية رانية و موسى طارق تحت إشراف الدكتور عبد الحي عبد اللطيف ، حيث تهدف الدراسة إلى معرفة طرق تعامل لـ 10 مؤسسات التجارية المذكورة في دراستنا مع حالة اللارضا عند الزبون عبر صفحاتهم الالكترونية و كيفية معالجتها. و قصد الإجابة على الإشكالية المطروحة قمنا بدراسة ميدانية تتضمن استخدام أداة الملاحظة من خلال ملاحظة و متابعة طريقة عمل الصفحات التجارية و حالات اللارضا الظاهرة فيها، و اعتمدنا على الاستمارة كأداة لجمع البيانات من عينة الدراسة القصدية التي تتمثل في القائمين و مسيري صفحاتهم التجارية عبر الفايسبوك، كما تم الإعتماد على المنهج الوصفي. أخلصت نتائج الدراسة إلى تنوع واختلاف آليات إدارة حالة اللارضا عند الزبون عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل القائمين على الصفحات التجارية من مؤسسة إلى أخرى، و إلى ضرورة و أهمية معالجتها لما فيها من آثار و خسائر سلبية على المؤسسة التجارية و لضمان كسب رضا الزبون و ولاءه. en_US
dc.subject حالة اللارضا ، مواقع التواصل الاجتماعي ، الزبون ، آليات. en_US
dc.title آليات إدارة حالة اللارضا عند الزبون عبر مواقع التواصل الاجتماعي– الفايسبوك نموذجا – دراسة ميدانية على عينة قائمين على الصفحات التجارية لـ 10 مؤسسات تجارية -تبسة-. en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée