Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

الأنشطة التسويقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي – الفايسبوك نموذجا – دراسة ميدانية على عينة من المستخدمين.

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سلامة حلفاية, فؤاد صفاء
dc.date.accessioned 2022-09-16T15:37:05Z
dc.date.available 2022-09-16T15:37:05Z
dc.date.issued 2022-06-14
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5245
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة كيفية عملية التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي و دور هذه المواقع في تفعيل عملية النشاط التسويقي في مدينة تبسة. و لتحقيق الأهداف المرجوة من هذه الدراسة اعتمدنا على المنهج الوصفي مستعينين بالاستبيان لجمع البيانات المتعلقة بالبحث. توصلنا في نهاية بحثنا أن الأنشطة التسويقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي و خاصة الفايسبوك تعتبر جد فعالة إذ يعتمد عليها المستخدمين كمصدر رئيسي لترقية و تنمية هذا النوع من النشاط ، الذي أصبح يستقطب الكثير من المستخدمين. en_US
dc.subject الأنشطة التسويقية ، مواقع التواصل الاجتماعي ،الفايسبوك. en_US
dc.title الأنشطة التسويقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي – الفايسبوك نموذجا – دراسة ميدانية على عينة من المستخدمين. en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée