Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

التسويق الإلكتروني ودوره في تحسين القدرة التنافسية (دراسة ميدانية مؤسسة اتصالات الجزائر)

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author نموشي حمايدية, أيمن عفاف
dc.date.accessioned 2022-09-16T15:44:20Z
dc.date.available 2022-09-16T15:44:20Z
dc.date.issued 2022-06-12
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5247
dc.description.abstract تبعا للتطورات الهائلة التي شهدها العالم و التي طالت كافة الميادين سعت كافة المؤسسات لمواكبتها والدخول إلى مجال التكنولوجيا مما سمح لها تحقيق أهدافها المرسومة وتحسين قدرتها التنافسية وتهدف دراستنا إلى تبيان دور التسويق الإلكتروني في تحسين القدرة التنافسية في المؤسسة حيث تم إجراء هذه الدراسة في مؤسسة اتصالات الجزائر تبسة من خلال توزيع استمارة على عينة مكونة من 27 فرد و وصلنا من خلالها إن الاعتماد على التسويق الإلكتروني كان بدافع تسهيل المعاملات وزيادة سرعتها وقلة تكاليفها و أيضا كسب سمعة في السوق. en_US
dc.subject التسويق الالكتروني، القدرة التنافسية en_US
dc.title التسويق الإلكتروني ودوره في تحسين القدرة التنافسية (دراسة ميدانية مؤسسة اتصالات الجزائر) en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée