Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

تأثير إجراءات البروتوكول الصحي على أنماط التعلم لدى طلبة تخصص علوم الإعلام والإتصال ماستر 2 إتصال تنظيمي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بركاني تركي, صلاح الدين أسامة
dc.date.accessioned 2022-09-16T16:00:46Z
dc.date.available 2022-09-16T16:00:46Z
dc.date.issued 2022-06-12
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5249
dc.description.abstract نحاول من خلال هذه الدراسة إلقاء الضوء على أحد المواضيع الهامة التي واجهت المؤسسة الجامعية والتي مستها في مختلف المجالات الصحية والتكنولوجية مما اضطرها الي ايجاد حلول تتماشي مع الوضع الراهن لسيرورة مهام الجامعة وضمان والأمن الصحي للجميع. ونلاحظ ان للبروتوكول الصحي تأثير سلبي على انماط التعلم التقليدية مما الزمها ضرورة التغيير الاستعجالي الي انماط التعليم الجديدة (تعليم عن بعد). ومن هذا المنطلق جاء التساؤل الرئيسي كالاتي: - ما تأثير إجراءات البروتوكول الصحي على أنماط التعلم لدي الطلبة الجامعيين ومن خلاله حاولنا الاجابة عن التساؤلات الفرعية التالية: - التعرف على مدي تطبيق البروتوكول الصحي لدي الطلبة الجامعيين - معرفة استخدام الطلبة لأنماط التعلم الناجمة عن تطبيق البروتوكول الصحي - تحديد اهم الانماط التعليمية المستخدمة اثناء تطبيق البروتوكول الصحي ولقد كانت الدراسة الميدانية في جامعة تبسة كلية العلوم الانسانية والاجتماعية تخصص علوم الاعلام والاتصال ماستر 2 تخصص اتصال تنظيمي ومن خلال دراستنا هذه توصلنا الى عدة نتائج ومن بينها: - ابراز اهمية البروتوكول الصحي في المحيط الجامعي لدي الطلبة - مكانة البروتوكول الصحي الجامعي في المجتمع الجزائري عامة وبولاية تبسة جامعة العربي التبسي كلية العلوم الانسانية والاجتماعية - تسليط الضوء على العالم الجامعي مصنع مثقفي المستقبل ولقد قمنا باختيار منهج دراسة الحالة، وقمنا بأخذ عينة منتظمة، ثم قمنا بتصميم الاستمارة الى جانب استخدام الملاحظة بدون المشاركة حيث كانت بمثابة بمثابة بوابة للدخول الى الجانب الميداني. en_US
dc.title تأثير إجراءات البروتوكول الصحي على أنماط التعلم لدى طلبة تخصص علوم الإعلام والإتصال ماستر 2 إتصال تنظيمي en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée