Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

استراتيجيات الاتصال الرقمي في إدارة الأزمات في المؤسسة الخدماتية دراسة ميدانية بمؤسسة سوميفوس تبسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حاجي حامد, نبيل فضيلة
dc.date.accessioned 2022-09-16T17:19:55Z
dc.date.available 2022-09-16T17:19:55Z
dc.date.issued 2022-06-19
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5263
dc.description.abstract سعت الدراسة لتسليط الضوء على استراتيجيات الاتصال الرقمي في إدارة الأزمات في المؤسسات الخدماتية، وقد كانت عبارة عن دراسة ميدانية بمؤسسة سوميفوس تبسة، حيث هدفنا إلى إظهار مدى أهمية الاتصال الرقمي ومساهمته في حل الأزمات التي مرت وتمر على مستوى المؤسسة الاقتصادية، وقد اعتمدنا المنهج الوصفي في معالجة النتائج المتحصل عليها من خلال الاستمارات التي تم جمعها من قبل عينة مكونة من 30 مفردة موزعة على ثلاث فئات مهنية، وتوصلنا في الأخير إلى أنه يمكن الحصول على المعلومات أثناء أزمات وتحديد حيثياتها وسرعة الاستجابة لاحتوائها من خلال تفعيل وسائل الاتصال الرقمي وكذلك توفير الجهد والوقت عند الاعتماد عليها en_US
dc.subject استراتيجيات، الاتصال الرقمي، إدارة الأزمات، المؤسسات الخدماتية en_US
dc.title استراتيجيات الاتصال الرقمي في إدارة الأزمات في المؤسسة الخدماتية دراسة ميدانية بمؤسسة سوميفوس تبسة en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée