Parcourir 5.Faculté des Sciences Humaines et Sociales par sujet "الإعلان – الإعلان المؤسساتي – إعلان الخدمات العامة – إعلان العلاقات العامة– آفاق الإعلان الالكتروني- تكنولوجيات الاتصال الحديثة - صورة المؤسسة الاستشفائية – إعلان توعوي - مؤسسة استشفائية عمومية – واقع الإعلان – تحسين الصورة، إعلان غير ربحي ، إعلان لامادي، إعلان أنساني، إعلان استباقي، حملة إعلانية، إستراتيجية الاتصال الإعلاني"
Parcourir 5.Faculté des Sciences Humaines et Sociales par sujet
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
Parcourir 5.Faculté des Sciences Humaines et Sociales par sujet "الإعلان – الإعلان المؤسساتي – إعلان الخدمات العامة – إعلان العلاقات العامة– آفاق الإعلان الالكتروني- تكنولوجيات الاتصال الحديثة - صورة المؤسسة الاستشفائية – إعلان توعوي - مؤسسة استشفائية عمومية – واقع الإعلان – تحسين الصورة، إعلان غير ربحي ، إعلان لامادي، إعلان أنساني، إعلان استباقي، حملة إعلانية، إستراتيجية الاتصال الإعلاني"
يدور ملخّص الدراسة حول الدور الذي يكتسيه الإعلان كنشاط اجتماعي واتصالي يهدف إلى عرض موضوع ما والترويج له معتمدا في ذلك على الإقناع والتذكير وجذب انتباه الجمهور والتأثير فيه، و مدى اقتران أساليبه بنشاطات المؤسسات و المنظّمات ...