Parcourir 6.Faculté des Sciences Économiques, des Sciences Commerciales et de des Sciences de Gestion par sujet "المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات؛ الأداء الاجتماعي؛ أطراف المصلحة؛ حماية المستهلك؛ الخداع التسويقي؛ أخلاقيات التسويق؛ مواصفة الأيزو 26000 ، مؤسسة كوندور إلكترونيكس"
Parcourir 6.Faculté des Sciences Économiques, des Sciences Commerciales et de des Sciences de Gestion par sujet
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
Parcourir 6.Faculté des Sciences Économiques, des Sciences Commerciales et de des Sciences de Gestion par sujet "المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات؛ الأداء الاجتماعي؛ أطراف المصلحة؛ حماية المستهلك؛ الخداع التسويقي؛ أخلاقيات التسويق؛ مواصفة الأيزو 26000 ، مؤسسة كوندور إلكترونيكس"
شهد التسويق تحولات كبرى من كونه وظيفة هامشية إلى أن أصبح أحد أهم وظائف المؤسسات الاقتصادية
ومع زيادة دوره وتأثيره على أصحاب المصلحة زادت مسؤولياته الاقتصادية والقانونية والأخلاقية وهو ما
يعرف بالمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات. ...
شهد التسويق تحولات كبرى من كونه وظيفة هامشية إلى أن أصبح أحد أهم وظائف المؤسسات الاقتصادية،
ومع زيادة دوره وتأثيره على أصحاب المصلحة زادت مسؤولياته الاقتصادية والقانونية والأخلاقية وهو ما
يعرف بالمسؤولية الاجتماعية ...