Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور استراتيجية الإتصال في كسب ولاء الزبون في المؤسسة الإقتصادية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بلغيث برقيق, عبير أسماء
dc.date.accessioned 2022-09-20T23:25:54Z
dc.date.available 2022-09-20T23:25:54Z
dc.date.issued 2022-06-12
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5350
dc.description.abstract تهدف الدراسة الحالية الى محاولة معرفة دور استراتيجية الاتصال في كسب ولاء الزبون في المؤسسة الاقتصادية، وقد استخدمنا المنهج الوصفي على عينة قصدية قوامها 50 زبون، وتم تطبيق استمارة تحتوي على 21 عبارة موزعة على أربع محاور، وقد توصلت النتائج الى ما يلي: وجود تعدد الوسائل التي تستخدمها المؤسسة الاقتصادية كإحدى استراتيجيات الاتصال التي تساهم في زيادة معرفة الزبون بالمنتوج وبالتالي كسب ولائه. وجود تكثيف الوسائل الاشهارية في المؤسسة الاقتصادية كإحدى استراتيجيات الاتصال التي تساهم في بناء اتجاهات تفضيلية لدى الزبون وبالتالي كسب ولائه. en_US
dc.subject استراتيجية الاتصال، ولاء الزبون، المؤسسة الاقتصادية . en_US
dc.title دور استراتيجية الإتصال في كسب ولاء الزبون في المؤسسة الإقتصادية en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée