Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
قرسي, عبد الرؤوف |
|
dc.date.accessioned |
2022-09-20T23:31:09Z |
|
dc.date.available |
2022-09-20T23:31:09Z |
|
dc.date.issued |
2022-06 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5352 |
|
dc.description.abstract |
تعد العلاقات العامة وظيفة متخصصة تعتمدها المؤسسات بكافة أشكالها في تحقيق أهدافها، وتتميز العلاقات العامة بكونها نشاطا اتصاليا متعدد الأهداف والغايات، حيث تربط بين المؤسسات وبين العاملين داخل المؤسسة بمختلف مستوياتهم، وبين المؤسسة والمحيط المتواجدة فيه. وهو ما دفع بالمؤسسات إلى محاولة وضع ب ا رمج للعلاقات العامة والتي تعد مجموعة من الخطوات العلمية والمخططة
والهادفة من قبل إدارة العلاقات العامة من أجل الحفاظ على مكانة المؤسسة وتحسين صورتها وكسب تأييد الجماهير لها. وسوف نتناول في هذه الدراسة واقع العلاقات العامة في المؤسسة الخدماتية الجزائرية مع اتخاذ المؤسسة الصحية المؤسسة العمومية للصحة الجوارية الونزة مدينة الونزة تبسة للدراسة والبحث - - - -
والتحليل.الكلمات المفتاحية: الشبكة، الاتصال، شبكات الاتصال. |
en_US |
dc.subject |
علاقات عامة، المؤسسة الخدماتية، اتصال. |
en_US |
dc.title |
استخدام برامج العلاقات العامة في بناء وتعزيز سمعة المؤسسة الخدماتية الجزائرية |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée