Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

صعوبات التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية في ظل جائحة كورونا من وجهة نظر المعلمين دراسة ميدانية بمدرستي الإبتدائي (إبتدائية الحرية– إبتدائية المستقبل) بلدية بكارية ولاية تبسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوعبيدة طوالبية, فوزي محمد لخضر
dc.date.accessioned 2022-09-26T16:35:13Z
dc.date.available 2022-09-26T16:35:13Z
dc.date.issued 2022-06
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5563
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة صعوبات التعلم في ظل جائحة كورونا من وجهة نظر المعلمين دراسة ميدانية بالمدارس الإبتدائية ( إبتدائية الحرية - إبتدائية المستقبل) – بلدية بكارية – ، حيث إنطلقت الدراسة من مفادها إشكالية ما هي الصعوبات التعلم أثناء جائحة كورونا من نظر معلمي المدارس الإبتدائية ، و تم اختيار العينة من معلمي المرحلة الإبتدائية عددهم 30 معلما وتطبيق الدراسة وتوزيع الأسئلة وتحليلها والخروج بنتائج، وقد اعتمدنا على تقنية الإستمارة والملاحظة كأدوات لتحميل وجمع المعلومات من أجل الكشف عن هذه الصعوبات، وتوصلت نتائج الدراسة إلى أن هناك صعوبات تعلم كبيرة في ظل الجائحة من وجهة نظر معلمي المدرسة الإبتدائية مما صعب العملية التعليمية خاصة مع إتباع التعليم عن بعد كحل خلال جائحة كورونا، فمرحلة التعليم الإبتدائي من أهم مراحل التعليم التي يبنى يكتسب فيها المتعلم المعلومة en_US
dc.subject صعوبات التعلم – العملية التعليمية – كورونا – التعلم عن بعد – التعليم الإبتدائي en_US
dc.title صعوبات التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية في ظل جائحة كورونا من وجهة نظر المعلمين دراسة ميدانية بمدرستي الإبتدائي (إبتدائية الحرية– إبتدائية المستقبل) بلدية بكارية ولاية تبسة en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée