Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عبيد مقدم, نوارة إسمهان |
|
dc.date.accessioned |
2022-09-26T16:43:56Z |
|
dc.date.available |
2022-09-26T16:43:56Z |
|
dc.date.issued |
2022-06-09 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5564 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة "صعوبات التعليم عن بعد وانعكاساتها على نتائج الطلبة"، واتبع في هذه الدراسة المنهج الوصفي ولأجل تحقيق الهدف من الدراسة، تم بناء استبيان اعد خصيصا للدراسة والذي تم توزيعه على عينة البحث المقدرة ب 70 طالب وطالبة سنة أولى وثانية ماستر علم اجتماع بتخصصاته الثلاثة بكلية العلوم الاجتماعية "جامعة الشيخ العربي التبسي" تبسة ، واشتمل الاستبيان على ثلاث محاور اشتقت بنودها من الخلفية النظرية للدراسة كما بنيت الدراسة على ثلاث تساؤلات فرعية وهي كالتالي:
- ما انعكاسات صعوبات التعلم عن بعد على كيفية تزود الطلبة بالمعلومات؟
- كيف انعكست صعوبات التعلم عن بعد على المسار الدراسي للطلبة؟
- كيف انعكست صعوبات التعلم عن بعد على النتائج النهائية للطلبة؟
وبعد المعالجة الإحصائية للبيانات المحصل عليها تم التوصل إلى إجابة للتساؤلات الثلاثة، كما توصلت الدراسة الميدانية إلى توضيح هذه الصعوبات. |
en_US |
dc.subject |
الصعوبات، التعليم عن بعد، الطالب الجامعي، الانعكاسات. |
en_US |
dc.title |
صعوبات التعليم عن بعد وانعكاساته على نتائج الطلبة |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée