Résumé:
انطلاقا من النتائج المتوصل اليها من خلال دراسة الاتصال الرقمي و دوره في تحسين اداء العاملين لدة موظفي مركز "شيحاني بشير"-تبسة-مع العلم ان موضوع الاتصال الرقمي موضوع مهم ضمن العملية الاتصالية لأي مؤسسة خدماتية ,وان للعاملين دور كبير في خال ادائهم الوظيفي في تحقيق اهداف المؤسسة.
وهو ما حولنا التعرف عليه من خلال الدراسة و ذلك بإبراز اثر الاتصال الرقمي في تحسين اداء العاملين و ذلك بالتركيز على انواع ووسائل الاتصال الرقمي واهم خطوات تقييم و تحسين الاداء, واعتمدنا في هذه الدراسة على العينة القصدية, باستخدام الاستبيان كأداة للبحث لملائمته للمنهج الوصفي ,وتم معالجة البيانات و تحليلها للوصول الى مجموعة من النتائج اهمها ان الاتصال الرقمي يأثر ايجابا على عملية تحسين الاداء .