Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور الاتصال الرقمي في تحسين اداء العاملين بالمؤسسة الخدماتية دراسة ميدانية بمركز التكوين والتمهين شيحاني بشير تبسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مسنادي مباركي, حسنة عبير
dc.date.accessioned 2022-09-29T21:45:29Z
dc.date.available 2022-09-29T21:45:29Z
dc.date.issued 2022-06-14
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5708
dc.description.abstract انطلاقا من النتائج المتوصل اليها من خلال دراسة الاتصال الرقمي و دوره في تحسين اداء العاملين لدة موظفي مركز "شيحاني بشير"-تبسة-مع العلم ان موضوع الاتصال الرقمي موضوع مهم ضمن العملية الاتصالية لأي مؤسسة خدماتية ,وان للعاملين دور كبير في خال ادائهم الوظيفي في تحقيق اهداف المؤسسة. وهو ما حولنا التعرف عليه من خلال الدراسة و ذلك بإبراز اثر الاتصال الرقمي في تحسين اداء العاملين و ذلك بالتركيز على انواع ووسائل الاتصال الرقمي واهم خطوات تقييم و تحسين الاداء, واعتمدنا في هذه الدراسة على العينة القصدية, باستخدام الاستبيان كأداة للبحث لملائمته للمنهج الوصفي ,وتم معالجة البيانات و تحليلها للوصول الى مجموعة من النتائج اهمها ان الاتصال الرقمي يأثر ايجابا على عملية تحسين الاداء . en_US
dc.subject الاتصال , الاتصال الرقمي , الاداء , اداء العاملين , المؤسسات الخدماتية en_US
dc.title دور الاتصال الرقمي في تحسين اداء العاملين بالمؤسسة الخدماتية دراسة ميدانية بمركز التكوين والتمهين شيحاني بشير تبسة en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée