Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

فعالية مهارات الإتصال المؤسسة الإقتصادية في كسب ثقة العملاء الخارجيين وكالة موبيليس تبسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author صدار بوستة, عز الدين أمير بدر الاسلام
dc.date.accessioned 2022-09-29T21:55:20Z
dc.date.available 2022-09-29T21:55:20Z
dc.date.issued 2022-06
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5710
dc.description.abstract سعت هذه الدراسة إلى إلى إظهار فعالية المهارات الاتصالية المستخدمة من طرف موظفي وكالة موبيليس –تبسة - لكسب ولاء عملائها وذللك من خلال طرح التساؤول الرئيسي :ما الذور الذي تؤديه المهارات الإتصالية لكسب ولاء الطالب كعميل أساسي ؟ كما تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي، وإستخدام الملاحظة ، الإستبيان ، كأدوات لجمع البيانات بغرض الوصول إلى أهداف الدراسة بشكل علمي و منظم. وكذلك الإعتماد على إستمارة مكونة من 28 سؤال تم توزيعها على عينة مقدرة ب 20 % من طلبة قسم الاعلام و الاتصال سنة الثانية بجامعة العربي التبسي و المتعاملين مع وكالة موبيليس ـــ تبسة ـــ أما فصول الدراسة فقد إحتوت على فصلين إضافة إلى المقدمة والخاتمة ، توصلت الدراسة إلى النتائج التالية : تطبيق وكالة موبيليس لمختلف المهارات الاتصالية و تقديمها لعروض و امتيازات تطمح للأن ترتقى لمستوى تطلعات عملائها وجعل لديهم الرغبة في الاستمرار بالتعامل معها. en_US
dc.title فعالية مهارات الإتصال المؤسسة الإقتصادية في كسب ثقة العملاء الخارجيين وكالة موبيليس تبسة en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée