Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
صدار بوستة, عز الدين أمير بدر الاسلام |
|
dc.date.accessioned |
2022-09-29T21:55:20Z |
|
dc.date.available |
2022-09-29T21:55:20Z |
|
dc.date.issued |
2022-06 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5710 |
|
dc.description.abstract |
سعت هذه الدراسة إلى إلى إظهار فعالية المهارات الاتصالية المستخدمة من طرف موظفي وكالة موبيليس –تبسة - لكسب ولاء عملائها وذللك من خلال طرح التساؤول الرئيسي :ما الذور الذي تؤديه المهارات الإتصالية لكسب ولاء الطالب كعميل أساسي ؟ كما تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي، وإستخدام الملاحظة ، الإستبيان ، كأدوات لجمع البيانات بغرض الوصول إلى أهداف الدراسة بشكل علمي و منظم. وكذلك الإعتماد على إستمارة مكونة من 28 سؤال تم توزيعها على عينة مقدرة ب 20 % من طلبة قسم الاعلام و الاتصال سنة الثانية بجامعة العربي التبسي و المتعاملين مع وكالة موبيليس ـــ تبسة ـــ
أما فصول الدراسة فقد إحتوت على فصلين إضافة إلى المقدمة والخاتمة ، توصلت الدراسة إلى النتائج التالية :
تطبيق وكالة موبيليس لمختلف المهارات الاتصالية و تقديمها لعروض و امتيازات تطمح للأن ترتقى لمستوى تطلعات عملائها وجعل لديهم الرغبة في الاستمرار بالتعامل معها. |
en_US |
dc.title |
فعالية مهارات الإتصال المؤسسة الإقتصادية في كسب ثقة العملاء الخارجيين وكالة موبيليس تبسة |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée