Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دورالاتصال الشفوي في تطوير المهارات التواصلية لدى اطفال الروضة. دراسة ميدانية على عينة من رياض الاطفال بسة بولاية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مسعي تراعي, أحلام إيمان
dc.date.accessioned 2022-09-29T22:07:13Z
dc.date.available 2022-09-29T22:07:13Z
dc.date.issued 2022-06-16
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5711
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة الى ابراز دور الاتصال الشفوي في تطوير المهارات التواصلية لدى اطفال الروضة برياض ولاية تبسة من خلال دراسة ميدانية اعتمدت على المنهج الوصفي لتحقيق اهدافها وتم تطبيق استبانة على عينة قوامها 30 مبحوث من مربيات رياض ولاية تبسة كونها الانسب والاكثر ملائمة لموضوع دراستنا وكانت عبارة عن عينة عشوائية وبعد تفريغ البيانات وتفسير النتائج توصلنا الى مجموعة من النتائج الاتصال الشفوي يكتسب دورا فعالا في تحقيق التناسق والانسجام وترتيب الافكار وتنظيمها هذا فضلا عن دوره في انجاح العملية الاتصالية وتطوير المهارات التواصلية لدى اطفال الروضة . الاتصال الشفوي يساهم بصفة كبيرة في تحقيق التواصل داخل الروضة وخارجها وتنمية افكارهم . الاتصال الشفوي يحقق التواصل فيما بينهم ويشجعهم على المشاركة في اللعب الجماعي. en_US
dc.subject الاتصال الشفوي ,مهارات التواصل الشفوي؟ورياض الاطفال en_US
dc.title دورالاتصال الشفوي في تطوير المهارات التواصلية لدى اطفال الروضة. دراسة ميدانية على عينة من رياض الاطفال بسة بولاية en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée