Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
زايدي درباسي, زينب صوفيا |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-02T16:20:19Z |
|
dc.date.available |
2022-10-02T16:20:19Z |
|
dc.date.issued |
2022-06-09 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5737 |
|
dc.description.abstract |
تسعى هذه الدراسة إلى البحث في أثر الاتصال التنظيمي على جودة الخدمات لدى العاملين في مؤسسة مديرية توزيع الكهرباء و الغاز –تبسة-"، وذلك من خلال تحديد علاقاتهم وطرق تواصلهم بالمؤسسة من خلال توفير جو ملائم يسمح للموظفين من تقديم خدمات أفضل وذلك للوصول إلى إبداع حقيقي وملموس في العمل وذلك بالتركيز على عامل الدقة في تطوير الأداء.
كما تسعى الدراسة الى الكشف عن العوائق التي تقلل من جودة الخدمة ومعرفة أسبابها. وهذا بالنظر لدور المناخ التنظيمي الذي تستطيع من خلاله المؤسسة أن تصل لتحقيق أهدافها ومنه استقرار العمال داخل محيطهم التنظيمي وتحقيق الرضى الوظيفي من خلال زيادة روح الانتماء والولاء للمؤسسة وتقديم خدمة ذات جودة عالية. |
en_US |
dc.title |
أثر الاتصال التنظيمي على جودة الخدمات دراسة ميدانية بمديرية توزيع الكهرباء والغاز SONALGAZ –تبسة- |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée