Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

أثر الاتصال التنظيمي على جودة الخدمات دراسة ميدانية بمديرية توزيع الكهرباء والغاز SONALGAZ –تبسة-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زايدي درباسي, زينب صوفيا
dc.date.accessioned 2022-10-02T16:20:19Z
dc.date.available 2022-10-02T16:20:19Z
dc.date.issued 2022-06-09
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5737
dc.description.abstract تسعى هذه الدراسة إلى البحث في أثر الاتصال التنظيمي على جودة الخدمات لدى العاملين في مؤسسة مديرية توزيع الكهرباء و الغاز –تبسة-"، وذلك من خلال تحديد علاقاتهم وطرق تواصلهم بالمؤسسة من خلال توفير جو ملائم يسمح للموظفين من تقديم خدمات أفضل وذلك للوصول إلى إبداع حقيقي وملموس في العمل وذلك بالتركيز على عامل الدقة في تطوير الأداء. كما تسعى الدراسة الى الكشف عن العوائق التي تقلل من جودة الخدمة ومعرفة أسبابها. وهذا بالنظر لدور المناخ التنظيمي الذي تستطيع من خلاله المؤسسة أن تصل لتحقيق أهدافها ومنه استقرار العمال داخل محيطهم التنظيمي وتحقيق الرضى الوظيفي من خلال زيادة روح الانتماء والولاء للمؤسسة وتقديم خدمة ذات جودة عالية. en_US
dc.title أثر الاتصال التنظيمي على جودة الخدمات دراسة ميدانية بمديرية توزيع الكهرباء والغاز SONALGAZ –تبسة- en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée