Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
قواسمية, عبد المطلب |
|
dc.contributor.author |
سعدي, فيصل |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-25T13:34:33Z |
|
dc.date.available |
2022-10-25T13:34:33Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5788 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى تبيان أهمية الرقابة المالية في تحسين خدمة الزبائن للمؤسسة ذات الطابع الخدماتي ،وبعد تقديم الإطار النظري للدراسة وعرض الدراسات السابقة للموضوع،تم إجراء الدراسة الميدانية على عينة من موظفي بنك الجزائر الخارجي من خلال توزيع استبانة تحتوي على أسئلة استقصائية حول تشخيص الرقابة المالية وخدمة الزبائن،وقد استخدمنا المنهج الوصفي التحليلي في وصف وتحليل الظاهرة، انطلاقا من التساؤلات المطروحة في الدراسة،وخلصت الدراسة إلى وجود دور بارز للرقابة المالية في تحسين خدمة الزبائن ،كما أوصت الدراسة بضرورة الحرصعلىمواصلةتطويرالعناصرالماديةللخدمةوخاصةالمتعلقةبخدمة الزبائن والتكنولوجياالمتطورةلوسائلتقديمالخدمةوالتيتوفرالوقتفيالحصولعلىالخدمةوتقللمن أخطائها |
en_US |
dc.description.sponsorship |
براهمية عمار |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي |
en_US |
dc.subject |
financial control, customer service, the institution |
en_US |
dc.subject |
الرقابة المالية،خدمة الزبائن ، المؤسسة |
en_US |
dc.title |
دور الرقابة المالية في تحسين خدمة الزبائن دراسة حالة بنك-وكالة تبسة-BEA الجزائر الخارجي |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée