Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
جابري, سارة |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-30T13:47:31Z |
|
dc.date.available |
2022-10-30T13:47:31Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5806 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هاته الدراسة الى البحث في مختلف الابعاد و الدلالات التي تقدمها الاعلانات التلفزيونية بقناة مبس 1 والموجهة للمراة ، اذ نرمي الى استنباط مختلف الايحاءات الصريحة و الضمنية ، التي وضفها المخرج في الومضات الاشهارية عينة الدراسة ، اذ ان الملاحظ للومضات التي تبث عبر هاته القناة نجدها مفتوحة على عديد القراءات والتاويلات السيمنطيقية، لمختلف الاشكال والالوان ذات البعد التكيبي للومضة الاشهارية الموجهة للمراة ، وهو ما دفعنا الى البحث واختيار الاتجاه السيميولوجي وتبينيه في هاته الدراسة من خلال توظيف المقاربة التحليلية السيميولوجية لرولان بارث والنموذج الاتصالي لرومان جاكوبسون في العملية الاتصالية |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي - تبسة |
en_US |
dc.subject |
الابعاد ، الدلالة ، الاعلان ، التلفزيون ، السيمولوجيا ، ، المراة ، قناة ، نتائج الدراسة |
en_US |
dc.title |
الابعاد الدلالية للاعلانات التلفزيونية الموجهة للمراة :دراسة تحليلية سيميولوجية لعينة من الاعلانات التلفزيونية في قناة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée