Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

أثر سياسة الترويج على تسويق الخدمات المصرفية دراسة حالة البنك الخارجي الجزائري

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن الذيب, الزهرة
dc.contributor.author بن ذيب, كريمة
dc.date.accessioned 2022-11-03T21:01:21Z
dc.date.available 2022-11-03T21:01:21Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5852
dc.description.abstract نستنتجأنالسياسةالترويجتأثيركبيرفيتسويقالخدماتالمصرفيةحيثأنالبنكيعتمدعلىهذهالسياسةالترويجيةفيتعريفالعملاءبمنتجاتهوخدماتهالمصرفية،وإقناعهمبمزاياهاوالمنافعالتيتتضمنها،ممايؤديإلىتحفيزالعملاءوتشجيعالمستهلكينمنخلالحثهمعلىشراءالخدمةوالتعاملمعالبنكفيظلالمنافساتالشديدةالتيشهدهاالمصرفالعالمي،حيثأنالترويجسهلعمليةالاتصالوالتعريفبالخدمة،وهذامماأدىإلىنجاحالإستراتيجيةالتسويقيةفيالبنوك. ومنخلالدراسةتسويقالخدماتالمصرفيةيعدمنأهمالأوجهالتيعكستتوسعاكبيراوذلكمنأجلإشباعحاجاتورغباتالعملاء،لتسهيلالمواجهةوالمنافسةبالنسبةللمصرفوالاستمرارفيالسوق،وهذامنخلالالترويجالمصرفيحيثيعتبرمنأهمعناصرالمزيجالتسويقي en_US
dc.description.sponsorship جعوان مصطفى en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject الإتصال العمومي، الخدمة العمومية، الفيسبوك en_US
dc.title أثر سياسة الترويج على تسويق الخدمات المصرفية دراسة حالة البنك الخارجي الجزائري en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée