Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن الذيب, الزهرة |
|
dc.contributor.author |
بن ذيب, كريمة |
|
dc.date.accessioned |
2022-11-03T21:01:21Z |
|
dc.date.available |
2022-11-03T21:01:21Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5852 |
|
dc.description.abstract |
نستنتجأنالسياسةالترويجتأثيركبيرفيتسويقالخدماتالمصرفيةحيثأنالبنكيعتمدعلىهذهالسياسةالترويجيةفيتعريفالعملاءبمنتجاتهوخدماتهالمصرفية،وإقناعهمبمزاياهاوالمنافعالتيتتضمنها،ممايؤديإلىتحفيزالعملاءوتشجيعالمستهلكينمنخلالحثهمعلىشراءالخدمةوالتعاملمعالبنكفيظلالمنافساتالشديدةالتيشهدهاالمصرفالعالمي،حيثأنالترويجسهلعمليةالاتصالوالتعريفبالخدمة،وهذامماأدىإلىنجاحالإستراتيجيةالتسويقيةفيالبنوك.
ومنخلالدراسةتسويقالخدماتالمصرفيةيعدمنأهمالأوجهالتيعكستتوسعاكبيراوذلكمنأجلإشباعحاجاتورغباتالعملاء،لتسهيلالمواجهةوالمنافسةبالنسبةللمصرفوالاستمرارفيالسوق،وهذامنخلالالترويجالمصرفيحيثيعتبرمنأهمعناصرالمزيجالتسويقي |
en_US |
dc.description.sponsorship |
جعوان مصطفى |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
الإتصال العمومي، الخدمة العمومية، الفيسبوك |
en_US |
dc.title |
أثر سياسة الترويج على تسويق الخدمات المصرفية دراسة حالة البنك الخارجي الجزائري |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée