Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

أثر تحسين جودة الخدمات المصرفية على الأداء التسويقي للبنوك -دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية بدر وكالة الشريعة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author النوري, دريد
dc.contributor.author لصعد, مصباح
dc.date.accessioned 2022-11-03T21:05:51Z
dc.date.available 2022-11-03T21:05:51Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5853
dc.description.abstract خصت الدراسة موضوع مساهمة تحسين جودة الخدمة المصرفية في تحسين الأداء التسويقي دراسة تطبيقية في وكالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية بدر الشريعة 485، وقد تم تقسيمها الى فصلين تضمن الفصل الأول أثر تحسين جودة الخدمات المصرفية في البنوك، يليه الفصل الثاني بعنوان دراسة حالة وكالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية بدر الشريعة 485 ،وتم الاعتماد على المقابلة كأداة لجمع معلومات الإطار التطبيقي للدراسة، وتوصلت الدراسة أخيرا الى عدة نتائج من أهمها أن المؤسسة تعمل وفق هيكل تنظيمي متناسق، كما أنها تطبق أبعاد جودة الخدمات المصرفية، وهذا ما ساهم في تحسين الأداء التسويقي للبنك، كما تم تقديم بعض التوصيات للمؤسسة محل الدراسة من أهمها قيامإدارةالوكالةالبنكيةمحلالدراسةبتصميماستتيجياتوسياساتخاصةبتحسينجودةالخدمةالمصرفيةالمقدمةفعليا، وكذلك بعض المقترحات لتكون بداية ومحطة إنطلاق باحثين جدد في الموضوع من أهمها ربط الأداء التسويقي ببعض المتغيرات الأخرى en_US
dc.description.sponsorship سمايلي نوفل en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject جودة الخدمات المصرفية،الأداء التسويقي، المؤسسات البنكية، الخدمات المصرفية، وكالة بدر الشريعة. en_US
dc.subject Quality Banking, Marketing Performance, Banking Institutions, Banking Services, Badr CheriaAgency en_US
dc.title أثر تحسين جودة الخدمات المصرفية على الأداء التسويقي للبنوك -دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية بدر وكالة الشريعة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée