Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
زغلامي, فوزية |
|
dc.contributor.author |
بشوع, ايمان |
|
dc.date.accessioned |
2022-11-03T21:16:01Z |
|
dc.date.available |
2022-11-03T21:16:01Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5855 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن أثر المزيج التسويقي الالكتروني على المربع الذهبي للتسويق لبنك الخليج الجزائر وكالة تبسة ، حيث تضمنت هذه الدراسة عناصر المزيج التسويقي الالكتروني وأثرها في تحقيق صورة إيجابية للمصرف وتثبيتها في أذهان العملاء وكذلك تأثير هذه العناصر في تحقيق الرضا ومن ثم الولاء . ولتحقيق أهداف الدراسة تم استخدام المنهج الوصفي التحلیلي ، وطبقت الدراسة باستخدام استبانة موزعة على عينة غير عشوائية قوامها 40 عميل من عملاء بنك الخليج الجزائر وكالة تبسة، والتي تم تحليلها وتفسيرها اعتمادا على برنامج SPSS الحزمة الخاصة بتجهيز البيانات في مجال العلوم الاجتماعية ، ومن خلال تحليل البيانات واختبار الفرضيات توصلت الدراسة إلى عدد من النتائج من أهمها: وجود علاقة تأثير ذات دلالة إحصائية للمزيج التسويقي الالكتروني على المربع الذهبي للتسويق في بنك الخليج الجزائر وكالة تبسة |
en_US |
dc.description.sponsorship |
فارس طارق |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
المزيج التسويقي الالكتروني ، مربع التسویق الذهبي ، الصورة الذهنية ، التموقع ، الرضا ، الولاء. |
en_US |
dc.subject |
electronic marketing mix, golden marketing box, mental image, positioning, satisfaction, loyalty |
en_US |
dc.title |
أثر المزيج التسويقي الالكتروني على مربع التسويق الذهبي IPSL للعميل المصرفي دراسة حالة بنك الخليج الجزائر وكالة تبسة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée