Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

أثر المزيج التسويقي الالكتروني على مربع التسويق الذهبي IPSL للعميل المصرفي دراسة حالة بنك الخليج الجزائر وكالة تبسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زغلامي, فوزية
dc.contributor.author بشوع, ايمان
dc.date.accessioned 2022-11-03T21:16:01Z
dc.date.available 2022-11-03T21:16:01Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5855
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن أثر المزيج التسويقي الالكتروني على المربع الذهبي للتسويق لبنك الخليج الجزائر وكالة تبسة ، حيث تضمنت هذه الدراسة عناصر المزيج التسويقي الالكتروني وأثرها في تحقيق صورة إيجابية للمصرف وتثبيتها في أذهان العملاء وكذلك تأثير هذه العناصر في تحقيق الرضا ومن ثم الولاء . ولتحقيق أهداف الدراسة تم استخدام المنهج الوصفي التحلیلي ، وطبقت الدراسة باستخدام استبانة موزعة على عينة غير عشوائية قوامها 40 عميل من عملاء بنك الخليج الجزائر وكالة تبسة، والتي تم تحليلها وتفسيرها اعتمادا على برنامج SPSS الحزمة الخاصة بتجهيز البيانات في مجال العلوم الاجتماعية ، ومن خلال تحليل البيانات واختبار الفرضيات توصلت الدراسة إلى عدد من النتائج من أهمها: وجود علاقة تأثير ذات دلالة إحصائية للمزيج التسويقي الالكتروني على المربع الذهبي للتسويق في بنك الخليج الجزائر وكالة تبسة en_US
dc.description.sponsorship فارس طارق en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject المزيج التسويقي الالكتروني ، مربع التسویق الذهبي ، الصورة الذهنية ، التموقع ، الرضا ، الولاء. en_US
dc.subject electronic marketing mix, golden marketing box, mental image, positioning, satisfaction, loyalty en_US
dc.title أثر المزيج التسويقي الالكتروني على مربع التسويق الذهبي IPSL للعميل المصرفي دراسة حالة بنك الخليج الجزائر وكالة تبسة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée