Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

تأثير التسويق المصرفي على سلوك المستهلك دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية BADR –تبسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author أيمن, بن عرفة
dc.contributor.author كعبي, شمس الدين
dc.date.accessioned 2022-11-03T21:22:44Z
dc.date.available 2022-11-03T21:22:44Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5856
dc.description.abstract في ظل التغيرات السريعة التي تشهدها الساحة المصرفية، إلى جانب المنافسة الحالة التي تتعرض لها المصارف من بعضها أو من المؤسسات الغير المصرفية أصبح التركيز على السلام لكسب رضاهم بقدر لم يسبق له مثيل من قبل، الذي أصبحت المصارف عرك أن الإهتمام بالزيون وطريقة التعامل معه من المعابر الهامة للوصول إلى التميز ، وذلك عبر بناء علاقات قوية ومستمرة معه، تحقق من خلالها أهداف المصرف من جهة، وتحقق رضا السلام من جهة أخرى، ومن هنا كان ازاما على الإدراة المصرفية التحكم في جميع المتغيرات - التسويقية وتجسيدها في برنامج فعال تكون فيه جميع عناصر المزيج التسويقي مأخوذة بعين الإعتبار ومنفذة بشكل متكامل. ومن هذا المنطلق جاءت هذه الدراسة للتعرف عن مدى تأثير التسويق المصرفي على سلوك المستهلكين وذلك في بنك الفلاحة التنمية الريفية BADR ، وتم الإعتماد في هذا البحث على الإستبيان كاداة لجمع المعلومات ، وقد خلصت الدراسة إلى أن هناك صعوبة كبيرة في عليل التمويل المصرفي في البنك مما ينعكس سلبا على مستوى رضا المستهلكين . en_US
dc.description.sponsorship مهدي مراد en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.title تأثير التسويق المصرفي على سلوك المستهلك دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية BADR –تبسة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée