Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

أثر التسويق الالكتروني على تطوير الخدمات المصرفية- دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية بدر وكالة 489 ونزة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عجرودي, زينب
dc.contributor.author طه, ولاء الدين سلطاني
dc.date.accessioned 2022-11-03T21:31:49Z
dc.date.available 2022-11-03T21:31:49Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5858
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى فهم تأثير التسويق الالكتروني وأبعاده (التكنولوجيا، المعلومات، الموارد البشرية، الإمداد) على تطوير الخدمات المصرفية في بنك الفلاحة و التنمية الريفية بدر وكالة ونزة، حيث تم توزيع استبيان على عينة مكونة من 40 عاملا في الوكالة ثم تم القيام بمعالجته ببرنامج الحزم الإحصائية للعلوم الاجتماعية spss. و كان أهم ما توصلت إليه الدراسة: أن هناك علاقة ترابط طردية ذات دلالة إحصائية بين المتغير المستقل التسويق الالكتروني و المتغير التابع تطوير الخدمات المصرفية بنسبة 70.67%. en_US
dc.description.sponsorship سايحي الخامسة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject التسويق الالكتروني، التكنولوجيا، المعلومات، الموارد البشرية، الإمداد، تطوير الخدمات المصرفية. en_US
dc.subject electronic marketing, technology, information, human resources, supply, banking development en_US
dc.title أثر التسويق الالكتروني على تطوير الخدمات المصرفية- دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية بدر وكالة 489 ونزة en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée