Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

أثر اجراءات التسوسق على اداء العاملين دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية –وكالة الونزة -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author اية, دودو
dc.date.accessioned 2022-11-03T21:36:00Z
dc.date.available 2022-11-03T21:36:00Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5859
dc.description.abstract حاولت هذه الدراسة إبراز العلاقة الوطيدة بين التسويق الداخلي وأداء العاملين المؤسسة المصرفية، حيث قدمت الدراسة إحاطة نظرية عن التسويق الداخلي وإجراءاته وكذلك أداء العاملين، أما عن الإطار التطبيقي فقد تم اختيار عينة من عمال بنك الفلاحة والتنمية الريفية لوكالة بدر الونزة وبعض عاملي المديرية الجهوية -تبسة- لبنك الفلاحة والتنمية الريفية. واستخدمت استمارة استبيان كأداة رئيسية لجمع البيانات من الأفراد العاملين في هذه المؤسستين البنكي، واختتمت الدراسة بمجموعة من الاستنتاجات والتوصيات التي تم التوصل إليها من خلال نتائج الدراسة الميدانية وهي: - عناصر التسويق الداخلي لها أثر ذو دلالة إحصائية إيجابية في رفع مستوى أداء العاملين. - هناك علاقة طردية بين برامج التسويق الداخلي وأداء العاملين en_US
dc.description.sponsorship براهمية عمار en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject التسويق الداخلي، أداء العاملين en_US
dc.subject internal marketing, employee performance en_US
dc.title أثر اجراءات التسوسق على اداء العاملين دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية –وكالة الونزة - en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée