Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
اية, دودو |
|
dc.date.accessioned |
2022-11-03T21:36:00Z |
|
dc.date.available |
2022-11-03T21:36:00Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5859 |
|
dc.description.abstract |
حاولت هذه الدراسة إبراز العلاقة الوطيدة بين التسويق الداخلي وأداء العاملين المؤسسة المصرفية، حيث قدمت الدراسة إحاطة نظرية عن التسويق الداخلي وإجراءاته وكذلك أداء العاملين، أما عن الإطار التطبيقي فقد تم اختيار عينة من عمال بنك الفلاحة والتنمية الريفية لوكالة بدر الونزة وبعض عاملي المديرية الجهوية -تبسة- لبنك الفلاحة والتنمية الريفية.
واستخدمت استمارة استبيان كأداة رئيسية لجمع البيانات من الأفراد العاملين في هذه المؤسستين البنكي، واختتمت الدراسة بمجموعة من الاستنتاجات والتوصيات التي تم التوصل إليها من خلال نتائج الدراسة الميدانية وهي:
- عناصر التسويق الداخلي لها أثر ذو دلالة إحصائية إيجابية في رفع مستوى أداء العاملين.
- هناك علاقة طردية بين برامج التسويق الداخلي وأداء العاملين |
en_US |
dc.description.sponsorship |
براهمية عمار |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
التسويق الداخلي، أداء العاملين |
en_US |
dc.subject |
internal marketing, employee performance |
en_US |
dc.title |
أثر اجراءات التسوسق على اداء العاملين دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية –وكالة الونزة - |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée