Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

أثر التسويق المصرفي على جودة الخدمة المصرفية دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية –وكالة تبسة 488

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author علي, بن رابح
dc.contributor.author سمير, مهجور
dc.date.accessioned 2022-11-03T21:39:41Z
dc.date.available 2022-11-03T21:39:41Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5860
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة لإظهار تأثير التسويق المصرفي على جودة الخدمة المصرفية في بنك الفلاحة والتنمية الريفية –وكالة تبسة-، وقد اعتمدت هذه الدراسة على استخدام المنهج الوصفي التحليلي، حيث تم جمع البيانات بالاعتماد على أداة الدراسة والمتمثلة في الاستبيان، وقد ارتكزت الدراسة على عينة قدرت بـ 30 استبانة صالحة للتحليل، وتم الاعتماد على أساليب الإحصاء الوصفي في وصف متغيرات الدراسة، كما تم الاعتماد على أساليب الإحصاء الاستدلالي. توصلت الدراسة إلى أن هناك تأثير إيجابيا للتسويق المصرفي على جودة الخدمة المصرفية في بنك الفلاحة والتنمية الريفية وتحسينها، كما توصلت الدراسة أيضا إلى وجود أثر دلالة إحصائية لكل من (سهولة الاستخدام، سرية البيانات وخصوصيتها، كفاءة وفعالية الخدمة ، الابتكار في مجال العمليات) في تحسين مستوى جودة الخدمات المقدمة من طرف البنك محل الدراسة en_US
dc.description.sponsorship توبي عبد المالك en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject التسويق المصرفي، جودة الخدمات المصرفية، بنك الفلاحة والتنمية الريفية en_US
dc.subject Banking marketing, quality of banking services, Bank of Agriculture and Rural Development en_US
dc.title أثر التسويق المصرفي على جودة الخدمة المصرفية دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية –وكالة تبسة 488 en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée